استمارة البحث

مباشر
أبرشان رئيس اتحاد طنجة
© حقوق النشر : Dr

أبرشان يهاجم بنشيخة ويكشف سبب إقالته

30/06/2017 جواد الكبوري على الساعة 23h16

هاجم عبد الحميد أبرشان، رئيس فريق اتحاد طنجة، عبد الحق بنشيخة، المدرب السابق للفريق، في تصريحات إذاعية، وكشف لأول مرة عن السبب الحقيقي الذي دفعه إلى اتخاذ قرار إقالته من منصبه.

وأوضح أبرشان في تصريحه أن إقالة بنشيخة جاءت نتيجة التصريحات التي أدلى بها عقب الهزيمة أمام حوريا كوناكري، في كأس الاتحاد الإفريقي، وقال فيها:" اتحاد طنجة ليس هو الزمالك أو الأهلي المصري"، وهو ما اعتبره ابرشان ومسؤولو طنجة إهانة لفريقهم، ليسارعوا إلى إقالته.

وأشار أبرشان أن اتحاد طنجة فريق كبير، وكان يؤدي راتبا كبيرا للمدرب الجزائري، لذلك وجب عليه احترام الفريق ومكوناته بدل إهانته.

وأكد أبرشان أن بنشيخة أقدم على تعاقدات فاشلة، وغير الفريق بنسبة كبيرة، رغم أنه كان يتوفر على لاعبين في المستوى اشترط تسريحهم، أمثال المنصوري، لاعب الرجاء الرياضي، وبدر كشاني، لعب فريق نهضة بركان، وذلك للتعاقد مع لاعبين آخرين.

وكان اتحاد طنجة قد أعلن مباشرة بعد الإقصاء من كأس الاتحاد الإفريقي عن إقالة مدربه الجزائري، إذ رفض الاحتفاظ به إلى نهاية الموسم الرياضي، وقرر تعيين البششير بويطة بديلا له، قبل أن يقرر التعاقد مع بادو الزاكي، للإشراف على تدريب الفريق في الموسم الرياضي المقبل.

30/06/2017 على الساعة 23h16 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360