استمارة البحث

مباشر
أوزال
© حقوق النشر : Dr

إجتماع حاسم لبرلمان الرجاء لاختيار مكتب جديد

15/07/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 22h32

يعقد مخرطو الرجاء اجتماعا طارئا مساء غد الأحد، للحسم في الأسماء التي ستترشح لعضوية المكتب المسير الجديد بعد استقالة جميع أعضاء مكتب الرئيس الحالي سعيد حسبان.

وسيعرف الاجتماع الذي سيعقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء فتح المجال أمام منخرطي الفريق الأخضر، الراغبين في الانضمام للمكتب الجديد الذي سيترأسه الرئيس السابق محمد أوزال، بعد أن كان سعيد حسبان قد أعلن عن رغبته في الرحيل بسبب المشاكل الكبيرة التي عانى منها النادي.

وسيتكلف محمد أوزال بعد ذلك بالحسم في الأسماء التي سترافقه في المكتب المسير الجديد، بعد تسلمه اللائحة الراغبة في الترشح لعضوية المكتب المسير.

وكان أوزال قد وافق على ترأس الرجاء مرة جديدة بشكل مؤقت إثر إعلان سعيد حسبان لرغبته في الانسحاب مباشرة بعد إعلان 9 أعضاء للمكتب المسير من أصل 10 استقالتهم من تسيير الفريق بسبب المشاكل الكبيرة، وأيضا بسبب عقد حسبان لجلسة صلح سرية مع محمد بودريقة الرئيس السابق رغم الإعلان الذي أعلن عنه الرجلين من خلال وسائل الإعلام.

وينتظر أن يحسم أوزال بسرعة في الأسماء الجديدة للتفرغ للفريق الذي رحل إلى مدينة إفران للاستعداد للموسم الكروي الجديد، دون أكثر من 90 بالمائة من عناصره الأساسية بعد إعلان اللاعبين عن إضراب مفتوح عن التداريب بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم العالقة بذمة النادي.

15/07/2017 على الساعة 22h32 المهدي الزايداوي