استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

أوزال يتنحى عن الرجاء ويرفض لائحة المنخرطين

18/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 00h16

رفض محمد أوزال، رئيس المكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، تسلم لائحة منخرطي الرجاء الذين رشحوا أنفسهم لعضوية المكتب المسير في الموسم المقبل، بعد استقالة المكتب الحالي، وإعلان حسبان نيته الرحيل في الجمع العام المقبل.

وأخبر أوزال بعد خروجه غاضبا من اجتماعه بلاعبي الرجاء أمس (الأحد)، أنه لن يتسلم أية لائحة، وسيبتعد نهائيا عن التدخل في مشاكل الرجاء، قبل أن يغلق هاتفه.

وكان منخرطو الرجاء قد عقدوا اجتماع ليلة أمس (الأحد)، بغرض وضع لائحة للمنخرطين الراغبين في عضوية المكتب المسير الموسم المقبل، إذ من أصل 45 منخرطا حضورا الاجتماع، رشح 20 منخرطا أنفسهم للانضمام إلى المكتب المسير.

وكان أوزال قد طلب من منخرطي الرجاء ترشيح أسماء من بينهم لتسيير الرجاء الموسم المقبل، معتبرين أن مرحلة سعيد حسبان، ستنتهي بانعقاد الجمع العام في 31 من الشهر الجاري.

وعاد حسبان بقوة إلى واجهة الأحداث بالرجاء الرياضي بعدما قرر منح لاعبي الرجاء شيكات باسمه مقابل رفع الإضراب والسفر إلى إفران، علما أنه ترك فرصة لحكماء الرجاء لحل المشكل مع اللاعبين، غير أنهم عجزوا عن ذلك، ليقرر حل المشكل، ما يعني استمراره رئيسا للنادي في الموسم الرياضي المقبل.
 

18/07/2017 على الساعة 00h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360