استمارة البحث

مباشر
الرجاء بإفران
© حقوق النشر : Dr

غاريدو يحدد تاريخ الإعلان عن لائحته النهائية

21/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 23h16

أخبر غاريدو، المدرب الجديد للرجاء الرياضي، سعيد حسبان، رئيس النادي، أنه قرر تأجيل الحسم في اللائحة النهائية للاعبيه، إلى غاية الثالث من غشت المقبل.

وأخبر غاريدو حسبان في اجتماع عقده معه بالتجمع التدريبي بإفران، أنه سيعلن عن اللائحة النهائية بعد العودة من التجمع التدريبي الثاني للخضر بمدينة أكادير، إذ سيكون قد أخذ الوقت الكافي للوقوف على مؤهلات اللاعبين، ومراكز الخصاص بتشكيلة الفريق.

وعقد حسبان اجتماعا مع الطاقم التقني، وآخر جمعه بجميع الأطقم التي تشتغل رفقة النادي، ركز خلاله على ضرورة التواصل الجيد بين الجميع، لتحسين صورة الرجاء، والعمل كفريق، لتفادي مشاكل الموسم الماضي، مؤكدا أن المدرب الاسباني هو صاحب القرار الأخير في جميع الأمور التي لها علاقة بالفريق الأول.

وكان حسبان قد عقد أول اجتماع بينه وبين المدرب واللاعبين، بعد رفع الإضراب وعودتهم إلى التداريب، لتحديد أهداف الموسم المقبل، وتلطيف الأجواء بين اللاعبين والمدرب بعد تأخر عودتهم للتداريب.

يشار إلى أن تداريب الرجاء تشهد حضور لاعب إفريقي واحد هو سامسونغ مبينغي، فيما يغيب ليما مابيدي، وبنحليب، ومحمد البولديني، الذين رفضوا مرافقة الفريق إلى إفران. 

21/07/2017 على الساعة 23h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360