استمارة البحث

مباشر
حمزة المصدق
© حقوق النشر : Dr

"الصباح" يفضح مقتريض والأخير يرد بخصوص مصدق

24/07/2017 هدى أمين على الساعة 19h16

يعيش حمزة مصدق، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، والعائد من موسم إعارة في صفوف قصبة تادلة، أوضاعا صعبة داخل صفوف الفريق الدكالي.

وحسب معطيات كشفت عنها جريدة "الصباح"، فاللاعب أرغم على خوض تداريب شاقة في الساعة السابعة صباحا بدون كرة، وحرم من حق في السكن، رغم وجود  بند في العقد.

 ويمارس الدفاع الجديدي ضغوطا كبيرة على اللاعب، حسب الصباح، بغية إجباره على فسخ عقده بدون مقابل مادي، علما أنه لم يتوصل بمستحقاته المالية العالقة منذ الموسم الماضي.

من جهته، أوضح عبد اللطيف مقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، في تصريحه لموقع le360 سبور، أن اللاعب يتدرب رفقة فريق الأمل، ويشرف عليهم أطر تقنية من الفريق الأول، مضيفا أن عقد اللاعب الاحترافي يفرض عليه التدرب في أي وقت يحدده الفريق.

وبخصوص التداريب الشاقة، أكد مقتريض أن الهدف هو تأهيل اللاعب بدنيا ليكون جاهزا للالتحاق بالفريق الأول، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي.

وأشار رئيس الدفاع الجديدي، الذي حظي بمنصب في الكتب الجامعي الجديد، إن مصدق عليه التواصل مع إدارة الدفاع لحل مشكل السكن، مشيرا إلى أن اللاعب سبق أن أغلق هاتفه في وجه مسؤولي الفريق، لثلاثة أسابيع، ولم يتمنكوا حينها من التواصل معه.

24/07/2017 على الساعة 19h16 هدى أمين

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360