استمارة البحث

مباشر
المنتخب الأولمبي
© حقوق النشر : Dr

اللعب الاستعراضي يقرب الأولمبيين من الإقصاء بالألعاب الفرنكفونية

24/07/2017 محمد بلعودي على الساعة 20h58

تعقدت مهمة المنتخب الوطني الأولمبي في التأهل إلى دور نصف نهاية الألعاب الفرنكفونية، التي تجرى حاليا بالكوت ديفوار، بعدما كان أول من ضمن ثلاثة نقاط، عقب اعتذار المنتخب الغابوني عن واجهة الأولمبيين في المباراة الأولى.

و اكتفى المنتخب الوطني بالتعادل أمام المنتخب السنغالي في المباراة الثانية عن الدور الأول، بصفر لمثله، والتي جمعت بينهما اليوم (الاثنين)، بأدربيدجان.

وضيع المنتخب الأولمبي الفوز في المباراة، بعدما فضل لاعبوه الميل إلى اللعب الاستعراضي الذي نال إعجاب الجمهور الحاضر، أكثر من التركيز لبلوغ مرمى الفريق السنغالي.

وتفاعل الجمهور الحاضر كثيرا مع أداء المنتخب الأولمبي، ما دفع اللاعبين إلى الإكثار من المراوغات، والبحث عن القنطرات، أكثر من بحثهم عن الأهداف ، علما أن الفوز في المباراة كان سيضمن للأولمبيين رسميا التأهل إلى المربع الذهبي.

وبات لزاما على المنتخب الأولمبي الفوز في المباراة الأخيرة أمام جزر موريس، بخمسة أهداف لصفر أو أكثر، على اعتبار أن المنتخب السنغالي فاز على المنتخب المذكور، بخمسة أهداف لواحد.

ولن يتمكن المنتخب الوطني من التأهل في حال فاز بالنتيجة نفسها التي فاز بها المنتخب السنغالي، على جزر موريس، على اعتبار أن لاعبي المنتخب الوطني لديهم بطائق صفراء أكثر من لاعبي المنتخب السنغالي.

24/07/2017 على الساعة 20h58 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360