استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : عادل كدروز

أوزال: لم أرتب بعد للقاء المنخرطين مع حسبان

02/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 16h00

أكد محمد أوزال، الرئيس السابق للمكتب المديري للرجاء، أنه تلقى اتصالا من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طلب منه التدخل لحل أزمة الفريق، بعقد اجتماع بين المنخرطين المعارضين وسعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء.

وأوضح أوزال في تصريح لـle360 سبور، أن تلقى اتصالا مساء أمس (الثلاثاء)، من رئيس الجامعة، وأنه ارتأى إجراء اتصالات اليوم (الأربعاء)، لترتيب للاجتماع بين المنخرطين وحسبان.

وكان منخرطون معارضون لحسبان قد عقدوا اجتماعا مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وطلب منهم ضرورة اللجوء إلى محمد أوزال للتدخل لحل المشكل، مشددا على ضرورة إنهاء مشاكل الفريق في الشهر الحالي قبل بدء الدوري الاحترافي لكرة القدم.

ورفض لقجع التدخل شخصيا لحل مشاكل الرجاء، إذ أوضح للمنخرطين، أنه سبق له أن تدخل لحل مشاكل الفريق، أكثر من تدخله لحل مشاكل فريقه نهضة بركان، غير أنه يفضل تدخل أوزال لحل المشكل القائم بين المنخرطين وحسبان.

وعرض منخرطو الرجاء على لقجع المشاكل التي يعاني منها الفريق، وأسباب رغبتهم في عقد جمع عام استثنائي، غير أنه أشار إلى أن حسبان حاليا يعتبر هو الرئيس الشرعي، وأنه يرغب في التنحي عن منصبه في حال إيجاد رئيس يخلفه في منصبه.

يشار إلى أوزال سبق له أن تدخل في أكثر من مناسبة لحل المشكل القائم بالقلعة الخضراء، غير أنه فشل في ذلك، ويرجح أن يعقد المنخرطون المعارضون لحسبان جمعهم العام الاستثنائي بعد غد (الجمعة)، خاصة في ظل تشبث حسبان بموقفه التشطيب على كل من محمد صغرور، وجواد الأمين، ومنخرطين آخرين. 

02/08/2017 على الساعة 16h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360