الرجاء الرياضي يلغي بطائق الانخراط

Dr

قرر فريق الرجاء الرياضي الغاء التعامل ببطائق الانخراط الخاصة بالموسم الرياضي المنقضي، ابتداء من 15 من غشت المقبل، وهو التاريخ الذي حدده المكتب المسير الرجاوي لمنخرطيه لتجديد انخراطهم إلى غاية 15 من أكتوير.

في 13/08/2017 على الساعة 17:32

وسيمنع المكتب المسير للرجاء المنخرطين الذين لم يجددوا انخراطهم من الحضور إلى الجمع العام العادي للفريق في 19 من شتنبر، رغم توفرهم على بطائق الانخراط الموسم الماضي، إذ سيكونون مطالبين بالإدلاء بالبطائق الجديدة.

وقرر المكتب الرجاوي الرفع من ثمن الانخراط ليصل إلى 20 ألف درهم، كما كان عليه الحال في عهد الرئيس الرجاوي السابق محمد بودريقة، مع منح برلمانيي الرجاء شهرين لتجديد انخراطهم من 15 غشت إلى 15 أكتوبر المقبل.

وسيحرم قرار المكتب المسير عددا من المنخرطين من تجديد انخراطهم، خاصة مع رفع سومته إلى 20 ألف درهم، لعدم رغبتهم في أداء المبلغ المذكور، فيما سيتواصل إبعاد المنخرطين المشطب عليهم.

وكان منخرطو الرجاء قد طالبوا في اجتماعهم بمحمد أوزال، رئيس المكتب المديري، بضرورة الحفاظ على لائحة المنخرطين للموسم المنقضي، لحضور الجمع العام العادي الذي سيتحول إلى استثنائي في 19 شتنبر، وهو ما لم يستجب له حسبان، الذي قرر فتح باب الانخراط في 15 من الشهر الجاري، إلى غاية 15 من أكتوبر المقبل.

في 13/08/2017 على الساعة 17:32