استمارة البحث

مباشر
جمهور الرجاء
© حقوق النشر : Dr

بطائق جمهور الرجاء ممنوعة من دخول "دونور"

17/08/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h48 | تحديث 18/08/2017 على الساعة 11h05

لن يكون بإمكان جماهير الرجاء الرياضي، التي اقتنت بطائق الانخراط للموسم الكروي المقبل، الدخول إلى مركب محمد الخامس، ابتداء من مباراة أولمبيك الدشيرة برسم كأس العرش، بسبب عدم ملائمة هذه البطائق لنظام البوابات الجديد للملعب.

وأكد محمد الجواهري، المدير العام لشركة "كازا إيفنت" المسؤولة عن تسيير مركب محمد الخامس، أن هذه البطائق لن تخول لحامليها الدخول إلى الملعب لمشاهدة مباريات الرجاء، لأن نظام البوابات الجديد يعتمد فقط التذاكر المطبوعة من طرف الشركة والبطائق الخاصة.

وتابع الجواهري في تصريح هاتفي مع موقع Le360 سبور أن إدارة الرجاء الرياضي، هي المسؤولة عن إيجاد صيغة يتم من خلالها ضمان إمكانية دخول حاملي البطائق إلى الملعب، بطريقة لا تتعارض ونظام الدخول المعتمد في الملعب منذ تحديثه.

من جهته، أكد عز الدين العلمي، مسؤول التواصل بفريق الرجاء الرياضي، أن النادي سيضع رهن إشارة حاملي بطائق الانخراط، تذاكر خاصة على بوابات الملعب لضمان دخول سلس لمباريات البطولة الاحترافية ومنافسات كأس العرش كحل مؤقت.

وقال العلمي في تصريح لموقع Le360 سبور إن مسؤولي النادي الأخضر بصدد دراسة الاقتراحات التي سيتم تقديمها لشركة "كازا إيفنت"، بهدف تمكين حاملي بطائق الانخراط من الولوج إلى الملعب، دون الحاجة لتذاكر إضافية، مؤكدا أن اجتماعا سيتم عقده خلال الفترة المقبلة لدراسة هذه الأمور.

17/08/2017 على الساعة 23h48 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360