غاريدو يتراجع عن تسريح لاعب رجاوي بارز

Dr

أجرى الاسباني غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بعض التغييرات على لائحة انتقالاته التي سلمها للمكتب المسير للفريق، في اجتماع عقده معهم، قبل أسبوعين.

في 21/08/2017 على الساعة 13:16

وقرر غاريدو الإبقاء على عبد الكبير الوادي، ضمن لائحته التي سيعتمد عليها في الموسم الرياضي المقبل، إذ فضله على عمر المنصوري، اللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة.

وسيدافع الوادي عن ألوان الرجاء الرياضي في الموسم المقبل، بعدما كان ضمن اللاعبين غير المرغوب فيهم من قبل المدرب الاسباني، الذي غير رأيه في اللاعب، وطلب من المكتب المسير عدم فسخ عقده لحاجته إليه.

وكان غاريدو قد أضاف المنصوري، والطاوس، إلى لائحة انتقالاته، إذ طلب من المكتب المسير فسخ عقديهما، على اعتبار أن لديه لاعبين أفضل منهما في مركزي الدفاع والهجوم، خاصة بعد التعاقد مع محسن ياجور، العائد لتعزيز الخط الأمامي لفريقه الأم، فيما يتوفر في خط الدفاع على الثلاثي بدر بنون، وجواد اليميق، ومحمد أولحاج.

يشار إلى أن يوسف القديوي الذي وضعه غاريدو في لائحة الانتقالات يواصل تداريبه بشكل يومي في الفريق الأول، إلى حين تسوية وضعيته بمنحه مستحقاته المالية، أو فسخ عقده من جانب واحد، ما سيمكنه من تسلم كافة حقوقه من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

في 21/08/2017 على الساعة 13:16