استمارة البحث

مباشر
محمد فوزير
© حقوق النشر : Dr

فوزير يمنح النصر مهلة أسبوع قبل الرحيل

24/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 16h32

منح محمد فوزير، لاعب فريق النصر السعودي، مسؤولي الأخير مهلة أسبوع إلى نهاية السبت المقبل، لتسديد جزء من منحة توقيع، قصد التوقيع رسميا على عقد انضمامه للفريق.

وهدد فوزير مسؤولي النصر، حسب مصدر قريب منه، بعدم الرجوع إلى التداريب، بعد التحاقه بالمنتخب الوطني، إذ أكد لهم في حال عدم تمكينه من مستحقاته، سيبقى بالمغرب إلى حين تسوية وضعيته، والحصول على مبلغ 300 ألف دولار.

وكان مسؤولي النصر قد طلبوا من فوزير توقيع العقد، وانتظار مهلة أسبوع للحصول على مستحقاته المالية، وهو ما رفضه اللاعب السابق لفريق الفتح الرباطي، وأصر على الحصول على مستحقاته قبل توقيع العقد.

ورغم التحاق فوزير قبل حوالي أسبوعين بتداريب النصر، لم يوقع عقده الرسمي بعد، لتشبثه بضرورة الحصول على جزء من منحة توقيعه للموسم الرياضي الأول، خاصة بعدما فوجئ بتغيير مسؤولي الفريق لبعد بنود العقد، التي اتفق عليها مع ممثلي الفريق السعودي، بعد اجتماعهم به بالمغرب.

يشار إلى أن هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني، وجه الدعوة لفوزير للمشاركة رفقة الأسود في المبارتين القويتين أمام مالي ذهابا وإيابا، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

24/08/2017 على الساعة 16h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360