استمارة البحث

مباشر
محمد بودريقة
© حقوق النشر : Dr

حسبان يرفض مجددا منح بطاقة الانخراط لبودريقة

29/08/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h00

رفض سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، مرة أخرى، منح بطاقة الانخراط لمحمد بودريقة، الرئيس السابق، بعدما طلب الأخير عبر بعض المقربين من حسبان، تسليمه بطاقة انخراطه.

وجدد حسبان رفضه السماح لبودريقة بتجديد انخراطه، مبررا ذلك برفع الأخير لدعوى قضائية للمطالبة بالسماح له بالانخراط، كما أنه يواجه دعاوي قضائية الأخرى مرفوعة ضده، من قبل المكتب المسير، وعدد من منخرطي الفريق الأخضر.

وعقد بودريقة جلسة مع مقربين من حسبان، وطلب منهما التدخل لإقناعه بمنحه بطاقة انخراطه، غير أن الأخير رفض رفضا قاطعا العدول عن قراره، وأكد أن منح بودريقة لبطاقته، يعني السماح لكل الممنوعين من العودة لتجديد انخراطهم، وهو ما يرفضه حسبان في الوقت الحالي.

وكان حسبان قد قرر في اجتماع عقده مع منخرطي الرجاء في وقت سابق، رفع دعوى قضائية ضد بودريقة، يتهمه فيها بسوء التسيير المالي للرجاء، ويطالبه فيها بتوضيح كل الاختلالات المالية التي سجلها مكتب لتدقيق الحسابات، بينما يطالب منخرطون أخرون في دعوى قضائية أخرى، الكشف عن مصير منحة كأس العالم للأندية التي توصل بها الرجاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد احتلاله المركز الثاني في كأس العالم للأندية.

وكان بودريقة قد أوضح في كثر من خروج إعلامي مصير منحة كأس العرش، وأجاب عن كل التساؤلات التي طرحها حسبان في آخر ندوة صحافية عقدها، غير أن ذلك لم يمنع الأخير والمنخرطين اللجوء إلى القضاء.

29/08/2017 على الساعة 22h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360