استمارة البحث

مباشر
الطاوس
© حقوق النشر : Dr

الطاوس ومومي يمنعان الرجاء من فسخ عقيدهما

29/08/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 23h32

رفض محمد الطاوس، مدافع الرجاء الرياضي، والمهاجم مومي، فسخ عقديهما مع الفريق، بعد أن اسقاط المكتب المسير اسمهما من لائحة لاعبي الفريق الأخضر للموسم الكروي المقبل.

وأبلغ الطاوس الرئيس الحالي سعيد حسبان، رفضه فسخ عقده في حالة لم يتوصل بمستحقاته المالية كاملة، وهو ما اعتبره الرئيس الرجاوي غير ممكن، وذلك  بعد أن كان الاسباني غاريدو، مدرب الفريق الأخضر، قد أبلغ المدافع الرجاوي أن مسألة فسخ عقده لم تأت بطلب منه، بل برغبة من إدارة الفريق.

ورفض مومي بدوره فسخ العقد وأصر على التوصل بجميع مستحقاته المالية قبل الموافقة على فسخ عقده رفقة الفريق الأخضر، إذ استغل اللاعبان حرص الرجاء على فسخ عقديهما بالتراضي للتشبث بالحصول على مستحقاتهما المالية.

وبدأ سعيد حسبان، رئيس الفريق الأخضر في فسخ عقود مجموعة من اللاعبين بالتراضي، حتى يتمكن من نقص تكلفة الرواتب التي يدفعها المكتب المسير شهريا، إذ فسخ حتى الآن عقود الثنائي سعد اللمطي الموقع حديثا للجيش الملكي، وعمر المنصوري، في حين يرفض الثلاثي محمد الطاوس، مومي، ويوسف القديوي الخروج من الوازيس دون بالحصول على مستحقاتهم المالية.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد اقترحت على الرجاء تقليص عدد اللاعبين لتأثير ذلك على كاهل الفريق ماديا، ولكن شريطة أن يكون فسخ العقد بالتراضي، حتى لا تتوجه هذه الملفات إلى لجنة النزاعات.

29/08/2017 على الساعة 23h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360