استمارة البحث

مباشر
صويري عبد الحميد
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يتبرأ من عبد الحميد الصويري بالجامعة

02/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h32 | تحديث 02/09/2017 على الساعة 20h10

قرر فريق الرجاء الرياضي بعث رسالة إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للتبرئ من تمثيلية عبد الحكيم الصويري، الرئيس السابق للرجاء، وعضو المكتب التنفيذي لجامعة لكرة القدم، للرجاء بالجامعة.

وأكد مصدر للموقع، أن المكتب المسير قرر البعث بالرسالة لتفادي الخلط بين عضوية الصويري للمكتب الجامعي، وتمثلية الرجاء بالجامعة، إذ لا يعتبر المكتب المسير أن الصويري يمثل الفريق الأخضر بالجامعة.

وقرر المكتب المسير للرجاء البعث بالرسالة المذكورة، حسب صادر رجاوية موثوقة، بعد علمه بمساندة عبد الحميد الصويري لترشح جمال الدين الخلفاوي لرئاسة الفريق، خلفا لسعيد حسبان.

وساءت علاقة الصويري بالمكتب المسير للرجاء منذ أن تدخل الأخير للمنخرطين المعارضين لحسبان لعقد اجتماع مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وهو الاجتماع الذي ترتب عنه لقاء بين المنخرطين المعارضين ومحمد أوزال، اتفقوا خلاله على عقد جمع عام استثنائي في السادس من شتنبر الجاري.

وسبق لعبد الحميد الصويري، أن خص موقع le360 سبور، بتصريح أوضح فيه أن تدخله لمنخرطي الرجاء لا يعني مساندتهم لخطوة عقد الجمع العام أو معارضة حسبان، بل جاء بعد طلب وإلحاح من المنخرطين الرجاويين.

كما نفى الصويري في التصريح ذاته أن يكون ممثلا للرجاء بجامعة كرة القدم، علما أنه يشغل منصب رئيس العلاقات الخارجية بالمكتب الجامعي.

02/09/2017 على الساعة 15h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360