استمارة البحث

مباشر
صويري عبد الحميد
© حقوق النشر : Dr

الصويري: أليس من حقي مساندة أي مرشح لرئاسة الرجاء؟

03/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h16 | تحديث 05/09/2017 على الساعة 10h58

استغرب عبد الحميد الصويري، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، والمكلف بلجنة العلاقات الدولية بجامعة كرة القدم، للرسالة التي قرر المكتب المسير للفريق الأخضر بعثها للجامعة يتبرأ فيها من تمثيله للفريق بالجامعة.

واستغرب الصويري في تصريح خص به le360 سبور، لقرار المكتب المسير، إذ أكد أنه لم يسبق أن صرح بأنه يمثل الرجاء بالجامعة، حتى يقدم مسيرو الرجاء على مراسلتها بهذا الخصوص.

وتأسف الصويري لقرار المكتب المسير، إذ قال:" للأسف بدل أن يفتخر المكتب المسير بوجودي في الجامعة، يؤكدون كل مرة أنهم غير راضين عن ذلك، رغم أني رجاوي مثلهم".

وبخصوص ربط رسالة المكتب المسير بمساندته لجمال الدين الخلفاوي، الذي ينوي الترشح لرئاسة الرجاء، أوضح الرئيس الرجاوي السابق، أن الخلفاوي لم يعلن أصلا عن ترشحه حتى يقرر مساندته أو معارضته، مضيفا أن علاقته به تمتد بسنوات، وأنه كان أول من عارضه عندما ترشح لرئاسة الرجاء فترة بودريقة، ورغم ذلك استمرت العلاقة الطبية بينهما.

وتساءل الصويري:" أليس من حقي كرجاوي أن أساند أي رئيس أرى أنه قادر على إخراج الرجاء من أزمته الحالية؟، خاصة أن الجميع يرى المشاكل التي يتخبط فيها الفريق حاليا"، مضيفا:"حسبان هو من صرح في أكثر من مرة، وأنتم شاهدون على ذلك، أنه يرغب في الرحيل إذ لم تعد لديه رغبة في الرئاسة، وأنه ينتظر فقط إيجاد رئيس لخلافته".

وتعليقا على الصورة التي ظهر فيها الخفاوي قريبا من لقجع في مباراة مالي، أكد الصويري أن المكان الطبيعي لرئيس الرجاء أن يكون بالقرب من رئيس الجامعة في مثل هذه المناسبات، نافيا أن تكون له أية علاقة بجلوس الخلفاوي في ذلك المكان.

ونبه الصويري إلا أنه سبق أن صرح لموقع le360 سبور، بخصوص تدخله لضبط موعد لمعارضي حسبان مع لقجع، إذ جاء ذلك بطلب منهم، ولو طلب منه مؤيدون حسبان الأمر نفسه لفعله، لأنه لا يساند جهة على حساب أخرى.

03/09/2017 على الساعة 22h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360