استمارة البحث

مباشر
الرجاء والجيش الملكي
© حقوق النشر : Dr

الرجاء والجيش الملكي .. قمة الكبار في بداية المشوار

16/09/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 15h16

يلتقي اليوم السبت، فريقا الرجاء الرياضي والجيش الملكي في قمة مبكرة، برسم الجولة الثانية للبطولة الاحترافية، تجرى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيدخل الفريقان المباراة بعد أن خرجا بنتيجة التعادل في مباراتهما الأولى في البطولة، إذ عاد الرجاء بنقطة من قلب خريبكة أمام الأولمبيك المحلي، فيما تعادل الجيش على ميدانه أمام الوافد الجديد على قسم الأضواء هذا الموسم.

ويستقبل الرجاء نظيره العسكري على وقع المشاكل المادية "الروتينية" التي يعيشها الفريق منذ موسمين، بعد الأخبار التي خرجت من مركب الوازيس حول مساعدة المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو لبعض محترفي الرجاء ماديا، وهو ما تناقلته مجموعة من التقارير الإعلامية الاسبانية، وعلى رأسها موندو ديبورتيفو واسعة الانتشار.

وسيستعيد الفريق الأخضر كل من الظهير الأيسر عادل الكاروشي والمهاجم محمود بنحليب بعد تعافيهما من الإصابة فيما سيواصل الحارس الثاني محمد بوعميرة الغياب بسبب الكسر الذي أصيب به على مستوى الأنف.

من جهته، لازال الجيش الملكي يجرب ميكانيزمات تركيبته البشرية، بعد تعاقده مع 11 لاعب هذا الموسم، إذ أظهر العساكر نوعا من التحسن في مباراة الكأس أمام النادي السالمي، بعد البداية المتعثرة في البطولة أمام وادي زم وفي الكأس أمام سطاد المغربي.

وسيحاول العساكر اليوم العودة بنتيجة إيجابية ستشكل دون شك دفعة معنوية في موسم طويل، يهدف فيه الجيش إلى العودة إلى "البوديوم" بعد طول غياب.

16/09/2017 على الساعة 15h16 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360