استمارة البحث

مباشر
حسبان
© حقوق النشر : Dr

مسيرو الرجاء يقاطعون الجمع العام لحسبان

20/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 13h32

قرر أعضاء المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي مقاطعة الجمع العام العادي الذي ينوي أعلن سعيد حسبان، عبر الموقع الرسمي، عن عقده في 12 من أكتوبر الجاري، وهو اليوم نفسه الذي أعلن فيه أعضاء المكتب المسير، عن عقد جمع عام استثنائي لإطاحة بحسبان وانتخاب رئيس جديد.

ورغم أن أعضاء المكتب المسير مطالبون بحضور الجمع العام العادي لعرض التقريرين الأدبي والمالي، والمصادقة عليهما، إلا أنهم حسب مصدر مسؤول، يرفضون الحضور، ويصرون على عقد الجمع الاستثنائي، للإطاحة بحسبان، بعد رفض الأخير التنحي عن منصبه.

وأوضح عضو من المكتب المسير، أن الأعضاء طالبوا حسبان باتخاذ خطوة إعلان جمع عام غير عادي، غير أنه طلب مهلة للتفكير، وبعد انقضائها، رفض الاستجابة لطلبهم، ليقرروا في اجتماع فيما بينهم وفي غياب حسبان، الإعلان عن جمع عام استثنائي.

وأصدر أعضاء المكتب المسير بلاغا، يحمل توقيع حسن السنيني، الكاتب لعام للفريق، يؤكدون فيه أن الجمع الاستثنائي سيعقد في 12 من أكتوبر.

وسيكون الرجاء أمام إشكالية قانونية جديدة، حول قانونية الجمع الاستثنائي، بما أن رئيس الفريق دعا إلى عقد جمع عام عادي، خاصة أن القانون الأساسي ينص على أن الدعوة للجمع الاستثنائي تكون بطلب من الرئيس، أو نائبه، أو ثلثي منخرطي النادي.

20/09/2017 على الساعة 13h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360