استمارة البحث

مباشر
cover video- منخرطو الرجاء يدرسون إمكانية التحول إلى شركة مطلع الموسم المقبل
© حقوق النشر : Dr

منخرطو الرجاء يقررون التفاوض مع حسبان لإبعاده عن الرجاء

20/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h10

شكل منخرطو فريق الرجاء الرياضي لجنة رباعية في اجتماع عقدوه اليوم (الخميس)، بدعوة من محمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق الأخضر، لعقد لقاء مع سعيد حسبان، الرئيس الحالي للفريق، لإقناعه بالتخلي عن منصبه بطريقة قانونية، وتحول الجمع السنوي العادي إلى استثنائي لانتخاب رئيس جديد.

وضمت اللجنة الرباعية كل من بن يعقوب سملطو، وادريس عدلي، وخالد الابراهيمي، ونور الدين بلعوباد، إذ اتفق المنخرطون على ضرورة عقد اللقاء مع حسبان في غضون 48 ساعة، لمعرفة رأيه، رغبة منهم في الحفاظ على تاريخ عقد الجمع العام في 12 من أكتوبر الحالي.

ولم يحسم منخرطو الرجاء في القرار الذي سيتخذونه في حال رفض سعيد حسبان الاستجابة إلى طلبهم بالرحيل، إذ تباينت آراؤهم بين من يطالب بتحديد جمع عام استثنائي بناء على اللائحة التي سبق أن وقع عليها أزيد من 70 منخرط، وبين من طالب بإلزام حسبان يوم الجمع العام العادي بتحوليه إلى انتخابي، فيما اقترح منخرطون آخرون مساندة خطوة أعضاء المكتب المسير بعقد جمع عام استثنائي في 12 من أكتوبر.

وخلص الاجتماع إلى ضرورة انتظار نتيجة لقاء اللجنة الرباعية مع حسبان للحسم في الخطوة المقبلة التي سيتخذونها، بغرض الإطاحة به لانتخاب رئيس جديد.

يشار إلى أن الاجتماع عرف تأكيد محمد بودريقة، للترشحه للرئاسة، إذ أكد أنه لديه برنامج، وأنه حدد لائحة مكتب المسير الذي سيشتغل معه في حال عاد إلى منصبه الذي تركه طوعا قبل حوالي سنة.

20/09/2017 على الساعة 21h10 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360