استمارة البحث

مباشر
يوسف القديوي
© حقوق النشر : le360

لاعب رجاوي بارز يغادر الفريق إلى الدفاع الجديدي

24/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h00

سيلتحق يوسف القديوي، لاعب فريق الرجاء الرياضي، بداية من الأسبوع المقبل، بتداريب فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي أبدى مسؤولوه رغبة كبيرة في التعاقد مع النجم الرجاوي للاستفادة من خبرته.

ولن يتمكن القديوي من التوقيع للدفاع الجديدي إلا في الميركاتو الشتوي، على اعتبار أنه حصل متأخرا من الجامعة على قرار فسخ عقده مع الرجاء الرياضي، ما حال دون توقيعه الرسمي للفريق الدكالي ليخوض معه المباريات منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

وسيكتفي يوسف القديوي بالتداريب رفقة الدفاع ودعم زملائه في الفريق خلال المباريات، في انتظار مرحلة الانتقالات الشتوية لتوقيع عقد انضمامه رسميا للدفاع الجديدي.

وكان القديوي قد قرر فسخ عقده مع الرجاء الرياضي عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب رفض سعيد حسبان صرف مستحقاته المالية العالقة منذ سنتين، مع رواتب السنة الحالية.

وبات مؤكدا أن يحصل اللاعب الدولي السابق على جميع مستحقاته من الجامعة الملكية لكرة القدم، بعدما رفض الرجاء الرياضي وضعه في لائحة الموسم الرياضي الحالي، ورفض صرف مستحقاته، الأمر الذي يعتبر حسب القانون فسخا للعقد من جانب واحد، سيمكن القديوي من الحصول على جميع مستحقاته.

 وكان القديوي يعتبر من التعاقدات المهمة التي وقع عليها الرجاء في عهد رئيسه السابق محمد بودريقة، غير أن الإصابة التي تعرض لها في إحدى المباريات أمام الفتح الرباطي في أول موسم له مع الخضر، أثرت على مشاركته في المباريات، وأبعدته لفترة طويلة عن الميادين، قبل أن يعود في كامل لياقته في الموسم الرياضي الحالي.

24/09/2017 على الساعة 21h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360