استمارة البحث

مباشر
cover video- محمد بكاري: لم نكن نفطر في المباريات الرمضانية
© حقوق النشر : Dr

البكاري: لاعبو واد زم يشعرون "بالحكرة"

25/09/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 15h32

قال محمد البكاري، مدرب فريق سريع واد زم لكرة القدم، إن لاعبيه "يشعرون" بالحكرة واستقصاد الحكام لهم، بسبب الأخطاء التحكيمية التي تغتال مجهوداتهم على حد قوله.

وأفاد بكاري، في تصريح لموقع Le360سبور، إن اللاعبين أعربوا عن تذمرهم الشديد من احتساب ضربة جزاء خيالية ضدهم لصالح الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس، برسم الجولة الثالثة للبطولة الاحترافية.

وتابع مدرب الوافد حديثا على دوري الأضواء قائلا :" اللاعبون أعربوا عن غضبهم من جرأة الحكام على ظلمهم، ومنحم البطاقات الصفراء دون وجه حق، مع التسامح مع خصومهم"، مشددا :" حتى الطاقم التقني، في حالة احتجاجه على بعض القرارت يهدده الحكم مباشرة بالطرد، لا أعلم هل الأمر عنده علاقة بأننا فريق صاعد حديثا من القسم الوطني الثاني".

واعتبر البكاري أن مستوى التحكيم بشكل عام، لا يعكس الإمكانيات المهمة المتاحة للحكام، مضيفا أن كثرة إيقاف المباراة، وتوزيع البطائق الصفراء بالمجان، يؤثر جدا على مستوى الكرة في المغرب، وينعكس بشكل واضح على مستوى الفرق المغربية المشاركة في المسابقات الخارجية، خصوصا مع الاندفاع البدني الكبير الذي يميز أسلوب اللعب الإفريقي والمغاربي على حد سواء.

25/09/2017 على الساعة 15h32 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360