استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الرجاء يرتكب أول خرق قانوني لعقد جمعه العام

29/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 15h00

تأخر فريق الرجاء الرياضي في إرسال الدعوات لمنخرطيه لحضور الجمع العام العادي الذي ينوي سعيد حسبان، رئيس الفريق، عقده في 12 من أكتوبر الجاري.

وينص القانون الأساسي للنادي على ضرورة توصل المنخرطين بدعوات الحضور عبر البريد المضمون، 15 يوما قبل تاريخ عقد الجمع العام، وكان آخر آجال لاحترام المدة المذكورة هو يوم أمس (الخميس).

ولم يتوصل عدد من المنخرطين الذي اتصل بهم موقع le 360 سبور، بدعوات الحضور، كما أن مصادر مسؤولة بالفريق، أكدت أن الإدارة لم ترسل بعد الدعوات، ما يؤكد خرقها للقانون الأساسي، التي تعتمد عليه في عقد جموعها العام.

وكان سعيد حسبان قد أكد للجنة الرباعية التي اجتمعت به، أن الجمع العام سيكون عاديا للمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وانتخاب مكتب مسير جديد، ولن يتحول إلى استثنائي لانتخاب رئيس جديد، مضيفا أنه إذا رغب منخرطو الفريق في عقد جمع عام استثنائي، فلابد من احترام القانون، الذي ينص على ضرورة وضع الترشيحات باللائحة 15 يوما قبل موعد عقده.

يشار إلى أن الجمع العام المقبل للرجاء سيشهد غياب عدد من منخرطي الفريق، بسبب قرار التشطيب عليهم من قبل المكتب المسير، وسيكون أبرزهم الرئيس الرجاوي السابق محمد بودريقة، الذي فشل في كل محاولات إقناع الرئيس الحالي بمنحه بطاقة انخراطه، خاصة أنه يرغب في الترشح من جديد للعودة لكرسي الرئاسة، الذي تركه قبل حوالي سنة.

29/09/2017 على الساعة 15h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360