استمارة البحث

مباشر
االوداد البيضاوي و الأهلي المصري
© حقوق النشر : Dr

هل يفك الوداد الرياضي عقدة برج العرب في نهائي العصبة؟

27/10/2017 زينب لطفي على الساعة 14h00

خاض الوداد الرياضي ثلاث مباريات في ملعب برج العرب برسم عصبة الأبطال، غير أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف فيها، إذ واجه الأهلي مرتين في النسخة الماضية، والحالي، تعادل في الأولى بصفر لمثله، وخسر في الثانية بهدفين لصفر، كما انهزم أمام الزمالك المصري بأربعة أهداف.

ويراهن الوداد الرياضي على مباراته أمام الأهلي في نهائي العصبة ليوم غد السبت، الذي ستجرى بالملعب نفسه، لطرد النحس وتسجيل على الأقل هدفا في الملعب المذكور، ينهي به صيامه عن التسجيل، ويقوي به أيضا حظوظه في الظفر باللقب القاري، على اعتبار أن مباراة الإياب ستجرى بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان الوداد قد رد دين دور المجموعات للأهلي بالفوز عليه بالبيضاء بهدفين لصفر، وتعتبر هذه ثالث مواجهة بينهما في النسخة الحالية لدوري أبطال العرب، فيما ستكون المواجهة الرابعة حاسمة في مركب محمد الخامس، وسيسعى الفريق الأحمر من خلالها إلى تكرار سيناريو دور المجموعات بهزم ضيفه المصري والتتويج باللقب الإفريقي الثاني له في تاريخه.

وفي حال فوز الوداد باللقب سيكون ثاني فريق مغربي سيشارك في كأس العالم للأندية باعتباره بطلا لإفريقيا، بعد فريق الرجاء الرياضي الذي كان قد فاز باللقب الإفريقي سنة 1999 وشارك في أول نسخة لكأس العالم بالبرازيل.

27/10/2017 على الساعة 14h00 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360