استمارة البحث

مباشر
cover vidéo:Le360.ma •تبريرات الجواهري حول أشغال مركب محمد الخامس
© حقوق النشر : Dr

الجواهري لـle360 سبور: لم أخل باتفاقي مع حسبان ولم أخالف التوقيت

30/10/2017 le360 على الساعة 23h56

نفى محمد الجواهري، المدير العام لشركة "كازا ايفتس" في تصريح خص به le360 سبور، أن يكون قد أخل بالاتفاق الذي عقده مع حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي.

وقال المدير العام لشركة "كازا ايفنتس" إنه اتفق في وقت سابق مع رئيس الرجاء لتحديد صبيحة الاثنين كموعد بيع التذاكر بمركب الوازيس، قبل أن يتراجع حسبان بداعي أن الفترة الصباحية تتزامن مع تداريب الرجاء مبديا تخوفه من اصطدام الجمهور مع اللاعبين ليتم تأجيل عملية البيع إلى المساء الشيء الذي استجابت له الشركة المعنية.

وأضاف الجواهري أنه بعد ذلك تلقى اتصالا جديدا من حسبان يطلب منه تغيير موعد بيع التذاكر من الزوال للصباح، الأمر الذي استجابة له.

وأوضح مدير" كازا إيفنت"، أنه بعد نفاذ التذاكر التي طرحت للبيع صباح اليوم (الاثنين)، فوجئ باتصال هاتفي من حسبان يطالب بإضافة أعداد أخرى لبيعها مساء، على اعتبار أن أعداد من الجماهير حضرت لاقتناء مساء، كما تم الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي.

وأكد الجواهري على أنه التزم بالاتفاق المسبق بين الطرفين قبل أن يجد نفسه عرضة لمهاجمة حسبان.

يشار إلى أن شركة "كازا ايفنتس" ستطرح يوم غد الثلاثاء أخر دفعة من العدد المتبقي من تذاكر مباراة الرجاء والجيش، بالنقاط الأربعة المتفق عليها، إضافة إلى إرسال تذاكر جماهير الجيش الملكي إلى مدينة الرباط قصد بيعها هناك.

30/10/2017 على الساعة 23h56 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360