استمارة البحث

مباشر
سعيد حسبان
© حقوق النشر : Dr

حجز جديد على الرجاء يضع حسبان في ورطة

03/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 16h32

فوجئ فريق الرجاء الرياضي بحجز جديد على آخر حساب بنكي كان يملكه الفريق الأخضر ويتعامل به في سرية تامة، من قبل وكالة أسفار يملكها عضو سابق بالمكتب المسير لمحمد بودريقة.

وصدم المكتب المسير للرجاء بالحجز على حسابه البنكي الذي كان يتوفر على سيولة مالية تفوق 40 مليون سنتيم، ستحول لحساب وكالة الأسفار التي تطالب بالحصول على مبلغ يقدر بأزيد من 200 مليون سنتيم.

ووضع الحجز الجديد المكتب المسير للرجاء في ورطة كبيرة، إذ لن تتمكن شركة "كازا إيفنتش"، من ضخ مداخيل مباراة الرجاء أمام الجيش الملكي، برسم نصف نهائي كأس العرش، بالحساب البنكي للفريق الأخضر، كما لن تتمكن من وضعها بالحساب البنكي الذي تخصصه الجامعة لأندية الدوري الاحترافي، وعلى رأسها الرجاء، على اعتبار أنه هو الآخر يوجد تحت الحجز.

وسيضطر فريق الرجاء الرياضي إلى طلب تحويل مداخيل المباراة إلى الحساب البنكي للشركة التي تملك حقوق تسويق اسم الرجاء، علما أن بين مسؤوليها وبين مسؤولي الرجاء خلافات كبيرة.

وينضاف الحجز الجديد إلى قائمة الحجوزات الكثيرة التي تعرض لها الرجاء الرياضي بسبب الأزمة المالية الخانقة، وعدم أداء الديون من قبل المكتب المسير السابق برئاسة محمد بودريقة، الذي ترك وراءه ديونا ثقيلة، تشمل اللاعبين والموظفين، وأطر، والمؤسسات التي يتعامل معها الرجاء من فنادق، وجامعة ملكية، واتحاد دولي لكرة القدم، وما إلى ذلك من مؤسسات أخرى كثيرة.

03/11/2017 على الساعة 16h32 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360