استمارة البحث

مباشر
سهيل
© حقوق النشر : Dr

سهيل يكشف أسباب مغادرته للوداد

13/11/2017 محمد بلعودي على الساعة 22h00

فسخ محمد سهيل، المدير التقني لفريق الوداد الرياضي، عقده مع الفريق الأحمر، ورفض تجديده حسب ما كتبه في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وكتب سهيل:"..القصة كلها عادية جدا وقعت عقدا لمدة سنة مع نادي الوداد الرياضي وبعد مرور خمسة أشهر تقريبا، إبان الفترة التي تم فيها التجديد لمجموعة من اللاعبين عرض علي رئيس النادي مشكورا عقدا جديدا بزيادة محترمة ..واعتذرت له بكل لباقة ....هذا العقد انتهى قبل شهرين وأكملت مهامي إلى نهاية الالتزام الإفريقي بدون مشاكل وانتظرت عودة رئيس النادي من الكوت ديفوار للاجتماع به...ليس لتجديد العقد وإنما لأشكره على ما قدمه لي من دعم هو وأعضاء المكتب ....ولمغادرة النادي بشكل رسمي ..بدون شنطاج او ركوب على الاحدات لاستفادة ما ....لدلك استغرب لتلك الاقلام كيف تسمح لنفسها بالدهاب بعيدا في خيالها الخصب المليء باورانيوم التوريط والتعقيد .. الحديت على مشاكل بيني وبين المكتب امر غير صحيح ...علاقتي اكتر من رائعة معهم كلهم بدون استتناء ونفتخر اننا اشتغلنا بفكر وروح العائلة ونفتخر اننا نجحنا في مهامنا ..... اعترف اني اشتقت للتدريب وللتحليل ولريتم حياتي السابقة واعترف والله شاهد على انني توصلت شهر ماي بعروض خارجية واعتدرت لخوفي من ان يقال اني فضلت اموال الخليج على خدمة فريق القلب والروح.....شكرا لعائلة الوداد بكل مكوناتها وشكر خاص لرئيس النادي على ما قدمه لي من دعم ومساندة واجواء عمل ......شكرا لكم جميعا والله ولي التوفيق".

بالمقابل، أكد مصادر موثوقة، أن مشاكل حدثت داخل القلعة الحمراء ساهمت في رحيل سهيل، كان آخرها شجاره مع لاعب سابق انهال عليه بالضرب، بالإضافة إلى خلافات له مع مدرب الفريق الأول الحسين عموتة.

13/11/2017 على الساعة 22h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360