استمارة البحث

مباشر
cover vidéo:Le360.ma  •أجواء تتويج الوداد بعصبة الأبطال وتصريحات اللاعبين
© حقوق النشر : Dr

جمعية قدماء لاعبي الوداد تحتفي بأبطال إفريقيا

16/11/2017 le360 على الساعة 21h32

تقيم جمعية قدماء لاعبي الوداد الرياضي، التي يرأسها عبد الرحيم صابر، اليوم الخميس، حفلا بأحد منتجعات مدينة الدار البيضاء، على شرف لاعبي ومكونات النادي الأحمر، احتفاء بتتويج الأخير بلقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

ووجهت الجمعية، الدعوة للعديد من الشخصيات الرياضية البارزة على الصعيد الوطني، لحضور الحفل، الذي سيشهد من دون شك، فقرات متنوعة، وكلمات تكريمية في حق كل من ساهموا من بعيد أو قريب في هذا الإنجاز التاريخي للوداد الرياضي، والذي يأتي بعد ربع قرن، من أول وآخر لقب للفريق في عصبة الأبطال الإفريقية، آنذاك بمسماها القديم كأس إفريقيا للأندية البطلة.

ودأبت جمعية قدماء لاعبي الوداد الرياضي، على إقامة حفلات في كل مناسبة، يحصل فيها وداد الأمة، على لقب من الألقاب، وهي بالمناسبة من الجمعيات النشيطة، المساندة للفريق الأحمر، أينما حل وارتحل، إذ تقوم بغض النظر على أنشطتها، بدور استشاري كبير لكل مكونات الفريق الأحمر.

ومعلوم أن الوداد الرياضي، كان قد توج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخه، عندما فاز قبل 10 أيام، على الأهلي المصري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بنتيجة هدف مقابل صفر، في مباراة العودة برسم النهائي، علما بأن مباراة الذهاب كانت قد آلت الى نتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، على أرضية ملعب برج العرب، ضواحي الإسكندرية.

16/11/2017 على الساعة 21h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360