استمارة البحث

مباشر
الراقي
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

أبرز كواليس ولقطات نهائي كأس العرش

18/11/2017 le360 على الساعة 18h27

شهدت مباراة نهائي كأس العرش بين فريقي الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، بعض الكواليس التي لم تنقلها عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة يقدمها لكم le360 سبور:

ا
لترات
 
استغلت الالترات الرجاوية مناسبة مباراة نهائي كأس العرش لترفع "الباشات" الخاصة بكل من إلترا إيغلز والغرين بويز ودرب السلطان.
وظلت الجماهير الرجاوية متحدة على غير عادتها بالمدرج الشمالي للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
 
دعم
فضلت جماهير فريق الجيش الملكي دعم نظيرتها الجديدية في لقاء النهائي بعدما قررت الولوج إلى جانب مشجعي فارس دكالة لدعمهم من أجل الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخ النادي الجديدي بسبب العداوة التي تجمع أنصار الجيش والرجاء.
 
سلامي
فضل جمال سلامي مدرب المنتخب المغربي للمحليين متابعة نهائي كأس العرش بعيدا عن الأضواء رفقة اللاعب الدولي السابق يوسف السفري.
 
شهب
أشعلت الجماهير الرجاوية مجموعة من الشهب النارية "كراكاج" بالجهة الشرقية التي خصصت لها بمدرجات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
تفاعل
تفاعل الأمير مولاي رشيد مع كل محاولات فريق الرجاء البيضاوي طيلة دقائق شوطي المباراة، كما صفق كثيرا لهدف اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 28 من المباراة
 
طلب
طالبت الجماهير الرجاوية قبل انطلاق النهائي بإطلاق سراح "كابو" الكورفا سود "السكوادرا" بعدما رفعت مجموعة من اللافتات ورددت أغاني للمطالبة بحريته.
 
رشق
تعرض مسيرو فريق الرجاء للرشق بالقارورات من طرف الجماهير الرجاوية التي كانت مباشرة تحت مقصورتهم التي غادروها مرغمين بتدخل من رجال الأمن خوفا من تفاقم الوضع بسبب احتجاج الجمهور على الطريقة التسييرية للفريق.
 
تغطية
شهدت مباراة نهائي كأس العرش حضور إعلاميا وازن، من الصحافة المحلية مع تسجيل حضور الإعلام الأجنبي الذي أثت جنبات المنصة الخاصة بالصحافيين.
وقدر عدد الصحافيين بحوالي 130 صحافيا إلى جانب قرابة 80 مصورا صحافيا يمثلون مختلف المنابر الإعلامية.

18/11/2017 على الساعة 18h27 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360