استمارة البحث

مباشر
رضى الهجهوج
© حقوق النشر : Dr

الهجهوج يعود الى تداريب الوداد الإثنين المقبل

23/11/2017 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h32

أكد مصدر مقرب من رضا هجهوج، لاعب الوداد الرياضي، أن الأخير سيعود الى تداريب الفريق الأحمر، الإثنين المقبل، بعد استفادته من أسبوع راحة، نتيجة الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة فريقه بالراك، يوم الاحد الماضي، برسم الجولة الثامنة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكشف المصدر لموقع 360، أن هجهوج سيكون حاضرا ضمن القائمة النهائية لنادي الوداد الرياضي، والتي ستشارك في مونديال الأندية، المرتقب أن ينطلق في التاسع من دجنبر المقبل بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيواجه الفريق المغربي في مباراة دور ربع النهائي، نادي باتشوكا المكسيكي.

وغاب هجهوج، عن قائمة الوداد الرياضي، التي خاضت منافسة عصبة الأبطال الإفريقية، وتوجت بلقبها مؤخرا، إذ شمل الغياب المنافسة بأكملها، بفعل التزام اللاعب بفترة إعارة بصفوف فريق عجمان الإماراتي، أثناء انطلاقة المنافسة القارية، في حين لم يزج الحسين عموتة، مدرب الفريق الأحمر، باسم هجهوج ضمن قائمة اللاعبين الخمسة المضافين الى لائحة المنافسة القارية، بعد عودته الى الفريق شهر يوليوز الماضي.

ولم يبرز هجهوج اثناء بداية الموسم الحالي بصفوف الوداد الرياضي، سواء خلال منافسات البطولة الوطنية الاحترافية أو كأس العرش، شأنه في ذلك شأن العديد من الأسماء المجلوبة والتي ظلت هي الأخرى من دون تنافسية رسمية لمدة طويلة، نتيجة مشاركة الوداد القارية.

 
 
 
 
 
 

23/11/2017 على الساعة 10h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360