أوناجم يزيل الجبيرة ويستأنف تداريبه

Dr

كشفت مصادر le360 سبور، أن محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد البيضاوي، استأنف تداريبه بقاعة تقوية العضلات التابعة لمركب محمد بنجلون، باستخدام الدراجة الهوائية. ويخضع مهاجم الفريق، لتداريب يومية بمعدل 3 ساعات موزعة بين الصباح والمساء خلال كل يوم، وبشكل انضباطي لاسترجاع لياقته البدنية.

في 26/11/2017 على الساعة 20:32

 ومن المرتقب أن يواصل اللاعب تداريبه وفق برنامج تأهيلي خاص، تحت إشراف الطاقمين الطبي والتقني للفريق الأحمر، قبل أن يدخل في مرحلة الجري انطلاقا من يوم الثلاثاء المقبل.

وسيشارك أوناجم تداريبه رفقة المجموعة بداية من يوم الأربعاء استعدادا للمشاركة في مباراة فريقه أمام باتشوكا الميكسيكي في نهائيات كأس العالم للأندية المقررة بدولة الإمارات.

ونزع اللاعب أوناجم "الجبيرة" قبل يومين ليخضع بعدها إلى الترويض الطبي، بمساعدة المروض الطبيعي بالفريق الأحمر، قبل أن يلتحق بقاعة تقوية العضلات.

يشار أن اللاعب محمد اوناجم تعرض لكسر على مستوى أسفل كاحله خلال المباراة التي حل خلالها الوداد ضيفا على الأهلي المصري، برسم نهائي عصبة الأبطال، ما استدعى تغييره  في الدقيقة 25 مباشرة بعد تسجيل فريقه لهدف التعادل.

وكان اللاعب الودادي قد سافر إلى فرنسا حيث خضع لفحوصات على يد طبيب فريق ليون الفرنسي، الذي شخص حالته ومنحه برنامج علاجي وتدريبي مكثف للعودة سريعا إلى الميادين.

في 26/11/2017 على الساعة 20:32