استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : عادل كدروز

رسميا الرجاء يستقبل الدفاع الجديدي في هذا التوقيت

11/12/2017 محمد بلعودي على الساعة 11h07 | تحديث 11/12/2017 على الساعة 12h27

توصل سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء الرياضي، إلى اتفاق رسمي مع مسؤولي أمن مدينة الرباط، بإجراء مباراة الفريق الأخضر أمام الدفاع الحسني الجديدي، بمركب الأمير مولاي عبد الله في الرابعة عصرا.

ورفض مسؤولو فريق الرجاء الرياضي استقبال الدفاع الجديدي في 14 زوالا، حسب الاقتراح الذي قدمه مسؤولو الأمن، وأصروا على إجرائها في الرابعة عصرا، لتمكين الجماهير الرجاوية من الحضور لتشجيع فريقها في لقاء قمة عن الدورة 11 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وكانت لجنة البرمجة قد وافقت على إجراء مباراة الرجاء والدفاع الجديدي بملعب العبدي، فير أن عامل المدينة، اشترط لعبها بدون جمهور، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولو الرجاء، وأصروا على ضرورة حضور الجماهير الرجاوية التي ترغب في تشجيع فريقها، خاصة أن المباراة مهمة ويسعى من خلالها الرجاء إلى تحقيق نتيجية إيجابية لمواصلة تألقه في الدوري الاحترافي.

وكانت إدارة مركب الأمير مولاي عبد الله قد وافقت بعد تدخل الوزير الطالبي العلمي، على السماح للرجاء باللعب بمركب الرباط، بينما رفضت مسرولو الأمن ذلك، قبل أن يتراجعوا عن موقفهم ويشترطوا إجراء المباراة نهارا.

وحاول الرجاء الاستفادة من عدم ملاعب، غير أن طلب مسؤوليه قوبل بالرفض، ما دفع المكتب المسير إلى طلب تأجيل المباراة إلى حين إيجاد ملعب.

11/12/2017 على الساعة 11h07 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360