استمارة البحث

مباشر
الرجاء الجديدة
© حقوق النشر : عادل كدروز

الرجاء أمام الدفاع في قمة البطل والوصيف

12/12/2017 زينب لطفي على الساعة 14h32

يستضيف فريق الرجاء الرياضي بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة الرابعة عصرا، فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لاتصالات المغرب، المباراة سيقودها الحكم توفيق كورار.

وتجمع المباراة بين الرجاء بطل كأس العرش، والذي فاز به على حساب فريق الدفاع الحسني الجديدي، إذ سيواجه البطل وصيفه في مباراة تحمل طابع الثأر للفريق الدكالي، خاصة أنها ستجرى في الملعب نفسه، الذي توج فيه الخضر على حساب الدفاع باللقب الفضي.

وسيدخل الفريق الأخضر خلال هذه المواجهة بعزيمة الفوز و كسب ثلاث نقاط، رغم أنه سيفتقد لخدمات العديد من الركائز الأساسية في تشكيلته الرسمية، كالعميد عصام الراقي، واللاعب عبد الإله الحافيظي، إلى جانب كل من المهاجم محمود بنحليب والظهير الأيسر عادل الكاروشي لاختيارات تقنية.

فيما فريق الدفاع الحسني الجديدي سيدخل المباراة كذلك وعينه على ثلاث النقاط للرجوع لسكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي منية بها داخل ميدانه أمام النهضة البركانية، برسم مؤجل الجولة الثامنة من منافسات الدوري الاحترافي لكرة القدم.

يشار أن فريق الرجاء الرياضي يحتل المركز الخامس في الترتيب برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز الثاني برصيد 17نقطة.

12/12/2017 على الساعة 14h32 زينب لطفي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360