استمارة البحث

مباشر
ديربي
© حقوق النشر : Dr

ديربي الرجاء والوداد يؤجل إلى السنة المقبلة

26/12/2017 محمد بلعودي على الساعة 18h18

قررت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية لكرة القدم تأجيل إجراء مباراة الديربي البيضاوي بين فريقي الوداد والرجاء، برسم الدورة 10 من الدوري لاحترافي، إلى غاية 11 من فبراير المقبل.

وتعذر على لجنة البرمجة إيجاد توقيت لإجراء المباراة في يناير أو قبل متم السنة الحالية، ما دفعها إلى تأجيلها إلى الأسبوع الثاني من فبراير، بعدما قد أسدل الستار على منافسات البطولة الإفريقية للاعبين المحليين، التي سيحتضنها المغرب، في الفترة بين 13 يناير و4 فبراير المقبلين.

وأجلت المباراة عن موعدها المحدد بسبب التزام فريق الوداد الرياضي بخوض منافسات كأس العالم للأندية، ولم تتمكن لجنة البرمجة بسبب ضغط المباريات، خاصة بالنسبة للفريق الأحمر، الذي يعاني من كثرة المباريات المؤجلة، من إيجاد تاريخ قريب لإجراء الديربي البيضاوي.

وسيكون الديربي آخر مباراة تجرى عن شطر الذهاب، قبل بدء شطر الإياب في الأسبوع الموالي من شهر فبراير، علما أن لجنة البرمجة سيتفرض إجراء مباريات وسط ونهاية الأسبوع، قصد إنهاء الدوري الاحترافي في ماي المقبل، وهو التاريخ الذي وضعه الاتحاد الدولي لإنهاء جميع الدوريات في العالم، لفسح المجال أمام المنتخبات للاستعداد لكأس العالم 2018، الذي سينظم بروسيا.

26/12/2017 على الساعة 18h18 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360