استمارة البحث

مباشر
نجيريا
© حقوق النشر : Dr

الرجاء الرياضي يفاوض مهاجما نيجيريا دوليا

02/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 16h18

فتح فريق الرجاء الرياضي باب التفاوض مع اللاعب النجيري أوتشي نووفور، يشغل ركز مهاجم، ويلعب للمنتخب النيجيري، بغرض ضمه إلى القلعة الخضراء في مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية، في حال توصل الطرفان إلى اتفاق رسمي.

والتقى سعيد حسبان، رئيس الرجاء الرياضي، بوكيل اللاعب النيجيري، بغرض التفاوض حول إمكانية انتقال أوتشي إلى الرجاء، لتعزيز خط هجومه، علما أن اللاعب تلقى عروضا من فرق أوروبية أخرى، حسب ما أكده وكيل أعماله.

ويبلغ اللاعب النيجيري 26 سنة، ولعب لعدة فرق بالدوري النيجيري، قبل أن يخوض عدة تجارب احترافية بالدوري الهولندي والبلجيكي، حيث لعب لفريق ليرسك، قبل أن ينتقل لفريق بوافيستا البرتغالي، ومنه إلى فريق ترينسيا السلوفيني.

وقرر الرجاء فتح باب التفاوض مع مهاجم جنوب إفريقي أيوندا باتونزي، ومع المهاجم النيجيري المذكور، لضم أحدهما إلى القلعة الخضراء حسب ما ستفضي إليه المفاوضات مع وكلي أعمالهما.

ويسعى الرجاء الرياضي إلى التعاقد مع مهاجم جديد، بعدما قرر المدرب الاسباني غاريدو الاستغناء عن خدمات المهاجم مومي، الذي لم يقدم أية إضافة للفريق الأخضر، كما سبق أن تخلى عن خدمات لونغوا لاما، وعمر المنصوري، قبل بداية الموسم الرياضي الحالي.

ويعاني خط هجوم الرجاء من نقص كبير، إذ لا يتوفر غاريدو إلى على خيارين هما محسن ياجور، ومحمود بنحليب، بينما يفترض أن تكون لديه خيارات أخرى خاصة أنه سينافس على لقب الدوري الاحترافي، وسيشارك في كأس الاتحاد الإفريقي.

02/01/2018 على الساعة 16h18 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360