استمارة البحث

مباشر
بنشرقي المنتخب المحلي
© حقوق النشر : Dr

صحيفة سعودية: رونار سبب رفض الوداد انتقال بنشرقي للهلال

16/01/2018 صلاح مغاني على الساعة 17h02

كشفت مصادر إعلامية سعودية عن السبب الذي دفع إدارة فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، لرفض انتقال نجم الفريق الأول أشرف بنشرقي، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية إلى نادي الهلال السعودي.

وأكد موقع "سبق" السعودي استنادا إلى مصادره، أن سبب رفض إدارة الفريق الأحمر عرض الهلال يعود إلى تحذير هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني للاعب بنشرقي من مغبة الاحتراف بأحد الدوريات الخليجية، الأمر الذي سيبعده عن تكشلة أسود الأطلس المقبلين على المشاركة في كأس لعالم الصيف المقبل بروسيا.

وتابع المصدر ذاته، أن جمال سلامي، مدرب المنتبخب الوطني المحلي المشارك في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى بالمغرب، حذر بدوره اللاعب بنشرقي من الانتقال إلى الخليج العربي، بحكم أن ذلك من شأنه أن يضعف مستواه.

إلى ذلك، أشار فريق الوداد البيضاوي في بيان  نشره على موقعه الرسمي أمس الإثنين إلى كونه تلقى فعلا عرضا بقيمة 3 ملايين دولار من نادي الهلال السعودي، لكنه رفض العرض جملة وتفصيلا، حفاظا على تنافسية الفريق خلال ما تبقى من هذا الموسم، وسعيا لإرضاء الجماهير الودادية، التي تنتظر الشيء الكثير من فريقها خلال مقبل المنافسات الوطنية والقارية.

16/01/2018 على الساعة 17h02 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360