استمارة البحث

مباشر
صلاح ادين السعيدي
© حقوق النشر : Dr

صلاح الدين السعيدي لن يغادر الوداد

20/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h32

أكد مصدر خاص لموقع 360، أن إدارة الوداد الرياضي، لن تسمح أبدا لصلاح الدين السعيدي، بالانتقال الى أي فريق آخر، خلال الميركاتو الشتوي الحلي، بالنظر الى حاجة الفريق الأحمر الى خدمات اللاعب، في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر، أن مكتب الوداد، متشبث بالسعيدي، الى جوار العديد من اللاعبين الآخرين، مستبعدا أن يتم تسريحه في الوقت الراهن، بعد أن تم تسريح أربعة لاعبين لم يكن الفريق يرغب في بقائهم وهم رضا هجهوج، يوسف رابح، عبد العظيم خضروف، محمد عقيد، بالإضافة الى نيكيس داهو، المعار الى صفوف الراسينغ البيضاوي، في انتظار فك الارتباط بالبوركينابي محمد واتارا، قصد فسح المجال لتقييد اسم اللاعب الأجنبي الثاني المجلوب مؤخرا.

وراجت أخبار كثيرة في الآونة الأخيرة، حول بروز عرض من طرف نادي أهلي جدة السعودي، الذي يرغب في ضم السعيدي، وهو ما لم يؤكده مكتب الوداد مؤخرا، مكتفيا بالإشارة الى عرض الهلال السعودي بخصوص أشرف بنشرقي.

يذكر أن السعيدي، أصيب مؤخرا، خلال مباراة المنتخب الوطني المحلي أمام نظيره الغيني، برسم الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات الأول، من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة حاليا بالمغرب.

 
 
20/01/2018 على الساعة 22h32 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360