استمارة البحث

مباشر
مدرب السودان
© حقوق النشر : Dr

مدرب السودان لـ 360 LE سبور: أخرسنا الجمهور المغربي

21/01/2018 محمد بلعودي على الساعة 23h18

قال لوغاروزيتش هيرفاتسكو، المدرب الكرواتي للمنتخب السوداني، إنه خاطب لاعبي الأخير قبل المباراة قائلا، إنه يريدهم أن يخرسوا الجمهور المغربي الكثير، على الرغم من صعوبة المباراة، وهو الشيء الذي أنجز، إذ أنه وعند صافرة الحكم معلنا نهاية المباراة، كان الكل صامتا في المدرجات.

واعتبر المدرب الكرواتي في حديثه ل 360، عقب المباراة، أن المنتخب السوداني، لعب ضد أحد أفضل المنتخبات القارية تنظيما في الوقت الراهن، لذلك فلا يمكنه إلا أن يكون مرتاحا، للنتيجة التي أدركها لاعبوه بتعادلهم سلبيا أمام المنتخب الوطني المغربي.

وأضاف هيرفاتسكو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة الأحد، أنه لا يعير اهتماما للمنتخب الخصم، الذي سيقابله خلال مباراة دور الربع النهائي، على الرغم من كونه لا يحبذ المنتخب الزامبي، الذي أبان على أنه منتخب قوي.

وتابع المتحدث، أنه مهما كانت قيمة الخصم، أو نوعيته، فعلى المنتخب السوداني أن يكون حاضرا بشكل قوي خلال دور الربع نهائي، معبرا في الآن ذاته، عن ارتياحه للعمل الذي يقدمه للمنتخب السوداني، بعد التحاقه بصفوف هذا المنتخب قبل 6 أسابيع فقط.

وفي هذا الصدد، قال مدرب السودان:" لقد التحقت بهذا المنتخب قبل 5 أو 6 أسابيع، وأنا مرتاح للغاية للعمل الذي أقوم به...هناك أشياء قابلة للتطوير بصفوف هذا المنتخب."

21/01/2018 على الساعة 23h18 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360