استمارة البحث

مباشر
الوداد البيضاوي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يعير الشويخ لاتحاد وجدة

25/01/2018 le360 على الساعة 19h32

أعار الوداد الرياضي، لاعبه حمزة الشويخ، إلى فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، متذيل ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الثاني، وذلك لمدة ستة شهور.

ويعول عادل كوار، المدرب الودادي الجديد لفريق اتحاد وجدة، على خدمات الشويخ، لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، خلال فترة الإياب من البطولة في القسم الثاني، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الآخرين الذين تم جلبهم مؤخرا لتعزيز صفوف الفريق.

وكان الشويخ، قد أعير خلال بداية الموسم الحالي، من صفوف الوداد الرياضي، إلى الراسينغ الرياضي البيضاوي، الممارس بالبطولة الوطنية الاحترافية الأولى، وكان من المفروض أن يظل اللاعب بصفوف الفريق إلى غاية نهاية الموسم، غير أنه لم يقدم الإضافة المرجوة، مما استدعى إدارة الراك، لفك الارتباط معه.

وتعاقد الوداد، شهر يناير 2017، مع الشويخ، حيث جلبه من صفوف اتحاد أزيلال أحد أندية الهواة، في صفقة قدرتها التقارير الإعلامية آنذاك، بحوالي 80 مليون سنتيم.

يذكر أن الوداد الرياضي، استغنى عن خدمات أربعة من لاعبيه خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وهم الحارس محمد عقيد، الذي تعاقد مع وداد تمارة، من أندية القسم الثاني كذلك، ورضا الهجهوج، الذي وقع لاتحاد العاصمة الجزائري، ويوسف رابح، بالإضافة إلى عبد العظيم خضروف، الذي تعاقد مع الرجاء الرياضي.

25/01/2018 على الساعة 19h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360