استمارة البحث

مباشر
الياميق
© حقوق النشر : Dr

رسالة اليميق لأنصار الرجاء تغضب جمهور خريبكة

02/02/2018 le360 على الساعة 16h32

أغضبت الرسالة التي وجهها جواد اليميق، المنتقل حديثا إلى جنوى الايطالي إلى جمهور الرجاء الرياضي، أنصار فريق أولمبيك خريبكة، بسبب تجاهله لهم في الرسالة ذاتها.

وانتقد أنصار الفريق الخريبكي الخطوة التي أقدم عليها مدافع الرجاء، الذي حسب رأيهم لم يتقدم بالشكر لهم عن الدعم والمساندة اللذين كان يحظى بهما عندما كان يلعب لأولمبيك خريبكة قبل انتقاله في الموسم الماضي لممثل العاصمة الاقتصادية.

وأوضح مصدر مقرب من جواد اليميق، أن الأخير كان يعتزم توجيه رسالة شكر وامتنان إلى جمهور أولمبيك خريبكة، بعد نهاية كأس إفريقيا للمحليين التي تختتم يوم الأحد بمركب محمد الخامس بمباراة المنتخب الوطني ضد نيجيريا، إذ أن تسارع الأحداث جعله إلى تأخير نشرها بسبب تركيزه على المباراة النهائية للشان.

وأضاف المصدر ذاته أن اليميق لم يكن في نيته الإساءة إلى أنصار أولمبيك خريبكة الذين يكن لهم كل الاحترام والتقدير.

وأكد اللاعب اليميق في تدوينة على صفحته الخاصة على الموقع الاجتماعي "فايسبوك" أنه جد حزين لرحيله عن فريق الرجاء البيضاوي، إذ قال "لكن اللحظة تضطرني إلى أن أخاطبكم بنبرة "الوداع"..لن يكون الوداع الأخير يا جماهير الرجاء "العالمي"، حيث أعدكم أن أكون عند حسن ظنكم..".

وتابع قائلا:"أهازيج "الكورفا سود" ستظل رنانة في مسامعي أينما حللت وارتحلت في ملاعب إيطاليا، قميص الرجاء سأحتفظ به في رواق مميز من خزانتي..حبكم لي تاج فوق رأسي لمواصلة العمل نحو الأفضل..".

02/02/2018 على الساعة 16h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360