استمارة البحث

مباشر
الوداد أسف
© حقوق النشر : عادل كدروز

الوداد يغادر ويلنس ويعود لبنجلون

04/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 13h14

أنهى فريق الوداد الرياضي رسميا، معسكره التدريبي، بمركز ويلنس بالدار البيضاء، والذي لم يستغرق مدة طويلة، بعد أن منح مدرب الفريق الأحمر، فوزي البنزرتي، لاعبيه، فترة راحة مدتها يومان.

وغادرت كل العناصر الودادية مركز ويلنس، حيث التحقت بأهاليها قبيلة استئناف تداريبها اليوم الأحد، بحصة تدريبية، ستخوضها على أرضية مركب بنجلون، انطلاقا من الرابعة عصرا.

ويجهل الى حدود الساعة، إن كان البنزرتي، ينوي أخذ لاعبيه من جديد الأسبوع المقبل الى مركز ويلنس، غير أن العديد من المعطيات، تشير الى عكس ذلك، بالنظر الى الصعوبات التي وجدتها العناصر الودادية، على مستوى التداريب بالمركز الذي تملكه النادي الأحمر مؤخرا.

وكانت مصادر موقع 360 LE سبور قد أشارت من قبل، الى أن العديد من لاعبي الوداد الرياضي، اشتكوا من سوء وصلابة أرضية الملعب الرئيسي المخصص للتداريب بمركز ويلنس، ومن النقص الحاصل على صعيد المعدات البدنية، الموجودة بقاعة تقوية العضلات بالمركز نفسه.

يذكر أن الوداد الرياضي، خاض على أرضية ملعب المركز ذاته، مباراة حبية أمس الخميس، فاز خلالها على أولمبيك آسفي ب 3-0، وذلك استعدادا لمباراة الديربي الهامة، التي تجمعه نهاية الأسبوع المقبل، بالرجاء الرياضي، برسم مؤجل البطولة الوطنية الاحترافية.

04/02/2018 على الساعة 13h14 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360