استمارة البحث

مباشر
أليخاندرو كينتانا ودادي لثلاثة مواسم
© حقوق النشر : Dr

أليخاندرو يظهر بأداء جيد خلال التداريب

08/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 10h13 | تحديث 08/02/2018 على الساعة 11h49

أكد مصدر من داخل مركب بنجلون بالدار البيضاء، لموقع 360 LEسبور، أن المدرب التونسي الجديد للوداد، فوزي البنزرتي، ومساعده، يوسف أشامي، مرتاحان لأداء الوافد الجديد على القلعة الحمراء، الأرجنتيني أليخاندرو كوينتانا، خلال الأسبوع الجاري من التداريب.

وأكد المصدر، أن أشامي سعيد جدا لإمكانيات اللاعب الأرجنتيني، إذ أسر على أن الأخير بدأ ينصهر داخل المنظومة الجديدة للمدرب التونسي، كما أن حسن تموقعه داخل رقعة الميدان، وإمكانياته الجديدة، قد تجعلان منه الهداف الذي كان الفريق الأحمر في انتظاره منذ بداية الموسم.

من جهة أخرى، يجهل إن كان البنزرتي سيعتمد على أليخاندرو خلال مباراة الديربي أمام الرجاء الرياضي، المقرر لها السبت المقبل، انطلاقا من الثالثة بعد الزوال، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

واعتمد المدرب التونسي، خلال المباراة الودية الوحيدة التي أجراها الوداد، منذ التحاق مدربه الجديد، أمام أولمبيك آسفي خلال الأسبوع الماضي، على كل من أمين تيغزوي، ومحمد أولاد، بالإضافة الى أيمن الحسوني وكذا النيجيري شيسوم شيكاتارا، في حين أشرك أليخاندرو أثناء المباراة، لكن مع عودة إسماعيل الحداد لشغل مركزه في الجهة اليسرى، فإن الكثير من المعطيات قد تتغير بخصوص التشكيلة النهائية للوداد السبت المقبل.

08/02/2018 على الساعة 10h13 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360