استمارة البحث

مباشر
بلمعلم
© حقوق النشر : Dr

بلمعلم غير مؤهل لخوض "كلاسيكو" الرجاء والجيش

15/02/2018 محمد بلعودي على الساعة 15h51

سيتعذر على إسماعيل بلمعلم، المدافع السابق لفريق اتحاد طنجة، المشاركة في مباراة الـ "كلاسيكو"، التي ستجمع فريق الرجاء الرياضي بفريق الجيش الملكي، بسبب تأخر توصله بوثيقة فسخ عقده مع الفريق الطنجاوي، ما أخر إدارة الرجاء في تأهيله بالجامعة ليكون حاضرا في المباراة.

وتوصل بلملعم الذي التحق رسميا بتداريب الفريق الأخضر، منذ الاثنين الماضي، بقرار فسخ عقده مع اتحاد طنجة، اليوم (الخميس)، الأمر الذي سيمكن الرجاء من المصادقة على عقده، وإرساله إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات الرسمية للفريق الأخضر.

وسيكون متاحا للاعب الرجاوي المشاركة في مباريات الخضر بداية من الدورة 18 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، ليعزز خط الدفاع، ويعوض رحيل جواد الياميق، إلى فريق جنوى الإيطالي، في أول تجربة احترافية له.

ويعتبر بلمعلم من أبناء مدرسة لفريق الأخضر، ولعب للفريق الأول لسنوات، وشارك معه في ملحمة كأس العالم للأندية، قبل أن يخوض تجربة احترفية بالدوري الخليجي، انضم بعدها إلى فريق اتحاد طنجة، إذ كان أحد أبرز مدافعيه، قبل أن ينشب خلال بينه وبين مسؤولي الفريق الطنجاوي، بسبب رفضهم السماح له بإجراء عملية جراحية، في الوقت الذي كان بلمعلم يحس بآلام في ركبته، وأظهرت الفحوصات أنه بحاجة لعملية جراحية عاجلة.

15/02/2018 على الساعة 15h51 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360