استمارة البحث

مباشر
فوزي البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

فوزي البنزرتي: 7 أهداف في مباراتين أمر رائع

18/02/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 22h56

قال فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، إن الأخير لعب اليوم أمام فريق سريع واد زم جيد وقوي، ويعتمد على الكرات الطويلة، واللعب المباشر، مضيفا أن لاعبيه لم يستوعبوا بعد الخطة التي يريد أن يعتمد عليها.

 
وفي هذا الصدد، أكد المدرب التونسي، أنه كان يرغب في اللعب بدفاع متقدم، غير أنه يتبين له أن الفريق لا يزال غير قادر على تطبيق هذه الخطة في الوقت الراهن، مضيفا أن الفريق سيعمل على استيعاب الأمر تدريجيا خلال المباريات المقبلة.
 
لكن البنزرتي، أثني بالمقابل، على جل لاعبيه، الذين تمكنوا من تسجيل 7 أهداف خلال مباراتين، وهو أمر رائع للغاية، وشيء جيد بالنسبة للوداد، حسب البنزرتي.
 
وبخصوص اللاعبين الذين خاضوا المواجهتين الأخيرتين، قال المدرب التونسي، إن فيهم من لم يكن في الموعد، وهو ما استدعى إجراء تغييرات، مشيرا إلى أن الأخيرة هي من باب إيجاد الحلول المناسبة خلال المباراة.

وفي السياق ذاته، أكد البنزرتي، على أن الوداد كان بحاجة اليوم، خصوصا خلال الشوط الأول، إلى مهاجم حقيقي، قادر على خلق متاعب لدفاعات الفريق الزائر، وهو الدور الذي لم يقم به جيدا النيجيري شيسوم شيكاتارا، الذي لم يقدم ما كان منتظرا منه، كبعض المهاجمين الآخرين، خلال مباراة الفتح الرياضي، والذين تم تعويضهم كذلك.

18/02/2018 على الساعة 22h56 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360