استمارة البحث

مباشر
منخرطو الرجاء
© حقوق النشر : عادل كدروز

الرجاء يراسل الجامعة بخصوص منخرطيه الجدد

19/02/2018 محمد بلعودي على الساعة 23h00

بعث فريق الرجاء الرياضي بلائحة منخرطيه الجدد للموسم الرياضي الحالي، وتضم 80 منخرطا، إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مرفوقة برسالة رفضت مصادر le360 سبور، الكشف عن مضمونها.

وقرر المكتب المسير للرجاء إغلاق لائحة الانخراط قبل حوالي أسبوع، بعد انقضاء المدة الإضافية، وحسم لائحة برلمانييه للموسم الحالي، علما أن منخرطين الموسم الماضي لا زالوا متشبثين بعقد جمع عام استثنائي في 28 من الشهر الجاري، لانتخاب رئيس جديد.

ويتجه حسبان إلى منح صلاحية الحضور للجمع العام الاستثنائي في قرر عقده، أو ألزمته الجامعة بعقده، للمنخرطين الجدد، على اعتبار أن الموسم الرياضي 2017+-2018 شارف على نهايته، وسيكون من حق المنخرطين الحاليين الحضور للجمع العام العادي الذي يعقده النادي نهاية كل موسم.

وكان حسبان قد أعلن تعليقه للجمع العام بعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، الأمر الذي دفع بالمنخرطين إلى اللجوء إلى جامعة كرة القدم للاحتجاج على موقف الرئيس الرجاوي، وأصدرت الأخيرة بلاغا تطالب فيه حسبان بمواصلة أشغال الجمع العام بحضور جميع المنخرطين ومنحته مدة 30 يوما لعقده، غير أنه إلى اليوم لم يصدر أي قرار بخصوص وقفه من بلاغ الجامعة.

19/02/2018 على الساعة 23h00 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360