استمارة البحث

مباشر
cover vidéo:Le360.ma • القديوي: أعالج من مالي الخاص.. وعودتي للرجاء وشيكة
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

القديوي يهاجم الزنيتي ردا على تصريحه في "الكلاسيكو"

23/02/2018 محمد بلعودي على الساعة 10h43 | تحديث 23/02/2018 على الساعة 16h04

رد يوسف القديوي، لاعب فريق الجيش الملكي، على تصريح زميله السابق بالرجاء أنس الزنيتي، الذي أكد فيه أن الجيش لعب الشوط الثاني من مباراة الكلاسيكو أمام الرجاء بعشرة لاعبين فقط، في إشارة منه إلى أن القديوي الذي دخل بديلا في الشوط الثاني لم يكن حاضرا في المباراة، (رد) بالقول أن الحارس الرجاوي لم تكن لديه الشجاعة لتسميته كما فعل هو في تصريح أدلى به قبل مباراة الكلاسيكو.

وأوضح يوسف القديوي، أن تصريحه قبل المباراة لم يكن بغرض التقليل من قيمة الزنيتي، بل تحدث فقط عن مرحلة الفراغ التي يمر منها، وتمنى أن يرتكب أخطاء يستفيد منه الجيش الملكي، كما ارتكب أخطاء في ثلاث مباريات.

وأشار القديوي أن مهمته في الكلاسيكو كانت هي تكسير إيقاع المباراة بما أن الجيش كان منتصرا، وتهدئة اللعب، مضيفا أن الزنيتي "مشافنيش ولكن حس بيا.

ونبه القديوي الحارس الرجاوي إلى أن تصريحه يحمل إساءة للاعبي الرجاء، على اعتبار أنه إذا كان الجيش قد لعب بعشرة لاعبين فإن الرجاء لم يتمكن حتى من تسجيل هدف التعادل فبالأحرى الفوز.

ووجه القديوي تساؤلا إلى الزنيتي بقوله:"كيفاش قدرتي تحسب لاعبي الجيش الملكي ومقدرتيش تصدى لضربة خطأ برحمة".

وشدد القديوي على أنه يحترم جميع فعاليات الرجاء من جمهور ولاعبين ومسيرين وطاقم تقني، وأنه ليس لديه أدنى مشكل معهم، مكتفيا بالحديث عن الزنيتي والتصريح الذي أدلى به بعد المباراة.

23/02/2018 على الساعة 10h43 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360