مواجهة صعبة بين بركان وآسفي وتطوان في اختبار جديد بالرباط

Dr

تجرى ثلاث مباريات عن الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية عشية اليوم (السبت)، إذ يلاقي فريق أولمبيك آسفي فريق نهضة بركان، وسيواجه فريق شباب أطلس خنيفرة فريق شباب الريف الحسيمي، بينما سيحل المغرب التطواني ضيفا على فريق الفتح الرباطي.

في 24/02/2018 على الساعة 13:32

وسيسعى الفريق المحلي إلى تصحيح الأوضاع، بعد خسارته في الجولة السابقة أمام فريق شباب الريف الحسيمي، وسيستغل القرش المسفيوي عياء وتعب لاعبي بركان الذين قدموا مباراة قتالية، وعادوا بالتأهل من قلب السنغال الأربعاء الماضي، أما الفريق البرتقالي، فسيسعى بدوره إلى تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن معنويات لاعبيه مرتفعة بعد ضمان التأهل إلى الدور المقبل من كأس الاتحاد الإفريقي.

وسيحاول الفريق الخنيفري تحقيق الفوز على ضيفه الحسيمي، خاصة أنه فشل في الحفاظ على تفوقه خلال مبارتين متتاليتين ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، والمغرب التطواني، في الدورتين السابقتين، أما الفريق الحسيمي فسيحاول الخروج بأقل الخسائر من قلب مدينة خنيفرة.

وفي آخر مباراة سيحل المغرب التطواني ضيفا على الفتح الرباطي، في مباراة صعبة سيحاول من خلالها الفريق الضيف، تحقيق الفوز الثاني على التوالي والصعود مؤقتا في ترتيب الدوري الاحترافي، أما الفريق المضيف، فسيستغل عامل الأرض للعودة إلى مكانته المعهودة في ترتيب الدوري.

في 24/02/2018 على الساعة 13:32