استمارة البحث

مباشر
غاريدو
© حقوق النشر : Dr

لاعبو الرجاء قد يعقدون ندوة صحافية بسبب مستحقاتهم

05/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 00h26

تداول لاعبو فريق الرجاء الرياضي رفقة المدرب الاسباني كارلوس غاريدو، مسألة تأخر صرف المستحقات المالية العالقة بذمة النادي، قبل بداية الحصة التدريبية أمس (الأحد).

وعبر لاعبو الرجاء عن استيائهم من تأخر صرف جزء من منح توقيعهم وبعض رواتبهم الشهرية، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.

ونبه غاريدو لاعبيه إلى ضرورة إيجاد حل كلي مع رئيس الفريق حول المستحقات حتى لا يتكرر المشكل نفسه في حال صرف لهم النادي راتب شهر فقط، دون باقي المستحقات، معتبرا أن ذلك سيحول دون توفير ظروف المنافسة على لقب الدوري الاحترافي.

وأوضح غاريدو للاعبيه أنه في حال عدم الحصول على مستحقاتهم، حسب أحد اللاعبين، فمن حقهم عقد ندوة صحافية لتوضيح الأمور، رافضا فكرة الإضراب عن التداريب، تفاديا لفقدان لاعبيه لتنافسيتهم في وقت مهم من الدوري الاحترافي.

وكان حسبان قد برر للاعبين سبب تأخر صرف مستحقاتهم بتماطل جنوى الإيطالي في إرسال الدفعة الأولى من صفقة انتقال الياميق، والتي كان يفترض أن تتوصل بها إدارة الرجاء في 15 من فبراير الماضي.

وينوي حسبان تخصيص الدفعة الأولى من منحة الياميق لأداء منح توقيع وأجور اللاعبين، وتخصيص الباقي لأداء الراتب الشهري لموظفي وإداريي النادي.

05/03/2018 على الساعة 00h26 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360