استمارة البحث

مباشر
الرجاء و الوداد مابيدي نوصير
© حقوق النشر : Dr

مابيدي لـ 360 leسبور: الخصم لعب بروح قتالية وفرض أسلوبه علينا

06/03/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 23h26 | تحديث 07/03/2018 على الساعة 10h19

أكد ليما مابيدي، لاعب الرجاء الرياضي، أن مباراة اليوم أمام نواديبو الموريتاني، كانت مختلفة عن المباريات السابقة، على اعتبار أن المنافسة مختلفة أيضا، حيث أن الفريق البيضاوي واجه خصما عنيدا، يلعب بروح قتالية عالية.

 وقال متوسط ميدان الرجاء، في حديث حصري لـ 360 le سبور، إن الفريق الخصم، فرض إيقاعه خلال هذه المباراة، كما كان يلعب بدفاع متأخر، مشيرا إلى أن الرجاء على الرغم من ذلك، قام بعدة محاولات، لم يحسن استغلالها مع الأسف، ومتمنيا أن يستدرك الفريق الأخضر، الموقف ويعود بورقة التأهل من قلب موريتانيا.

وبخصوص التشكيلة الأساسية التي خاضت المباراة اليوم، أوضح المتحدث، أن الرجاء الرياضي يضم عناصر جيدة على العموم، غير أن غياب بعض اللاعبين الأساسيين أثر نوعا ما على مردودية المجموعة، متمنيا أن يقوم الطاقم الطبي، بدوره أحسن قيام خلال الأيام القليلة المقبلة، كير يتمكن هؤلاء الغائبون من العودة إلى التباري رفقة الفريق.

أما في ما يخص العناصر البديلة، فأكد مابيدي، على أن الفريق يلزمه تعزيز صفوفه بعناصر جديدة خصوصا في خطي الوسط والهجوم، لكون اللعب على عدة واجهات، يتطلب توفر دكة بدلاء قوية بالقوة نفسها التي تميز العناصر 11 الرسمية.

06/03/2018 على الساعة 23h26 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360