استمارة البحث

مباشر
الرجاء الجديدة
© حقوق النشر : عادل كدروز

مباراة قمة بين الدفاع والجيش والوداد يبحث عن مواصلة التألق

11/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 14h00 | تحديث 11/03/2018 على الساعة 14h04

يسعى فريق الوداد الرياضي إلى مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية، حين يستضيف فريق المغرب التطواني، برسم الدورة 20 من البطولة الاحترافية، اليوم ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وسيزيد من حماس لاعبي الوداد لتحقيق الفوز هزيمة الغريم الرجاء في مباراة أمس (السبت) أمام حسنية أكادير، إذ سيتمكن الفريق الأحمر من تقليص الفارق عن الرجاء إلى 4 نقاط، بعدما كان يصل إلى 12 نقطة.

وسيحاول المغرب التطواني من جهته الفوز  في هذه المباراة، خاصة بعد انتصار كل من سريع واد زم وشباب أطلس خنيفرة، للانعتاق من أسفل سبورة الترتيب، رغم أن مهمته لن تكون سهلة.

ويستقبل فريق أولمبيك آسفي، ضيفه أولمبيك خريبگة، ويسعى الفريق المسفيوي إلى الحفاظ على توازنه و مركزه في وسط ترتيب الفرق الوطنية، بينما سيحاول لوصيكا الابتعاد أكثر عن منطقة الخطر، وتجرى المباراة في تمام الساعة الثالثة زوالا.

و في مباراة قمة يحل فريق الجيش الملكي الجريح، ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي انهزم بدوره في آخر جولة أمام الوداد الرياضي، وسيبحث الفريقان عن الظفر بالنقاط الثلاث، لمحاولة الاقتراب أكثر من فرق المقدمة، وستجرى المباراة في الساعة الثالثة زوالا.

ويستضيف فريق الفتح الرباطي، ضيفه نهضة بركان، وستعرف المباراة ندية بين الجانبين بحكم تقارب مستوى الفريقين، وسعي كل فريق إلى كسب مزيد من النقاط، خاصة فريق الفتح الرباطي، الذي يحاول إعادة ترتيب نفسه للعودة إلى مستواه المعهود. 

11/03/2018 على الساعة 14h00 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360