استمارة البحث

مباشر
أوزال وحسبان
© حقوق النشر : Dr

عاجل: اجتماع بين أوزال ووالي البيضاء لحسم مستقبل الرجاء

12/03/2018 محمد بلعودي على الساعة 15h16

علم موقع le360 سبور، أن محمد أوزال، الرئيس السابق للمكتب المديري، سيعقد اجتماعا مع عبد الكبير زهود، والي جهة الدار البيضاء الكبرى، بخصوص المشاكل التي يعيشها فريق الرجاء الرياضي.

وأوضح مصدر رجاوي مسؤول، أن والي الدار البيضاء طلب لقاء أوزال للحديث عن أزمة الرجاء، ومحاولة إيجاد حل لها، مضيفا أن سلطات الدار البيضاء قررت التدخل لوضع حد لما يعيشه الفريق الأخضر، تفاديا لأية مشاكل جديدة قد يكون لها تأثير سلبي على المدينة.

وأضاف المصدر المسؤول، أن والي جهة الدار البيضاء، طلب لقاء أوزال، نظرا للمشاكل الكثيرة التي بات يعاني منها الفريق الأخضر، ودفعت جماهيره إلى الاحتجاج على حسبان بمختلف الوسائل داخل وخارج المغرب.

ويسير التوجه حسب المصدر المسؤول، إلى تشكيل لجنة مؤقتة ستسهر على تسيير الفريق الأخضر، في حال وافق حسبان على التخلي عن منصبه في ذلك المشاكل المالية الكثيرة التي يعاني منها الفريق، والتي عجز المكتب المسير الحالي عن إيجاد حل لها.

ويتوقع أن يكون الجمع العام المقبل حاسما في مستقبل الفريق الرجاوي، إما بإيجاد حل للأزمة ومساعدة المكتب الحالي على مواصلة عمله، أوتشكيل لجنة مؤقتة إلى نهاية الموسم برئاسة محمد أوزال.

12/03/2018 على الساعة 15h16 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360