استمارة البحث

مباشر
وليد أزارو
© حقوق النشر : Dr

وليد أزارو يحصد أول ألقابه مع الأهلي

13/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 15h32

أحرز فريق الأهلي المصري الذي يلعب في صفوفه الدولي المغربي، وليد أزارو، لقبه الـ40 في تاريخه قبل ست جولات من نهاية الدوري المصري لكرة القدم، بعدما تعادل المصري البورسعيدي مع الإنتاج الحربي أمس الاثنين، ليصبح من المستحيل على أي فريق منافس تعويض فارق النقاط مع حامل اللقب.

ورغم أن الإحصاءات توضح سيطرة الأهلي التامة على البطولة، بعدما حقق 24 فوزا في 28 مباراة، وامتلك أقوى هجوم وأقوى دفاع وبفارق كبير عن باقي المنافسين، فإن ذلك لا يعني أن طريق البطولة كان مفروشا بالورود للمدرب البدري.

وعانى الأهلي في البداية من تأجيل عدة مباريات بسبب بلوغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، واجتاز الفريق أزمة خسارة اللقب القاري وضرورة خوض مباريات متتالية في فترة قصيرة.

وقال البدري لموقع النادي: "الأهلي قدم موسما استثنائيا للعام الثاني على التوالي، وهو ما يسعدني كثيرا على المستوى الشخصي".

وقدم وليد أزارو، الدولي المغربي، مهاجم الأهلي المصري على مستويات جيدة، منذ انضمامه للفريق المصري، ويعد الهداف الحالي للدوري المصري بـ17 هدفا، مما شفع له عند الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الذي وجه له الدعوة للمشاركة في المبارتين الوديتين أمام المنتخب الصربي والأوزباكي في 23 و 27 من الشهر الجاري.

13/03/2018 على الساعة 15h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360